< itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> 5 دقائق مجانا للإتصال بأي رقم تريده بفضل هذا التطبيق 5 دقائق مجانا للإتصال بأي رقم تريده بفضل هذا التطبيق - محترفو النت - شروحات برامج مكتوبة و مصورة بالفيدوا -->
محترفو النت - شروحات برامج مكتوبة و مصورة بالفيدوا محترفو النت - شروحات برامج مكتوبة و مصورة بالفيدوا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 دقائق مجانا للإتصال بأي رقم تريده بفضل هذا التطبيق

Rebel هو تطبيق جميل يسمح لك بالإستفادة من 5 دقائق مجانية للإتصال بأي رقم هاتفي نحو أي بلد في العالم ،وهي فكرة تقوم بها مجموعة من التطبيقات للوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين ، لكن الشئ الجميل في هذا التطبيق أن  المكالمات عليه ممتازة جدا والصوت يسمع بنقاء .

عند استعمال التطبيق فهو كما ذكرنا يمنحك 5 دقائق مجانية للإتصال بأي رقم هاتفي 
، لكن يجب أن تتوفر أنت على الأنترنت في هاتفك ، ومكالمات أخرى مجانية غير محدودة شريطة أن يتوفر الطرف الآخر أيضا على الأنترنت على هاتفه .


يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي :

Rebel 

بفتح التطبيق سيطلب منك إختيار بلدك ووضع رقم هاتفك وبعد ذلك تأكيده ، ثم يمكنك البدأ في عمل مكالمات مجانية عبر الرصيد الذي حصلت عليه ، و مكالمات أخرى غير محدودة إذا قام صديقك بتثبيته على هاتفه .
بقلم : رمزي رحومة

بقلم : رمزي رحومة

يوتيوبر تونسي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع محترفو نت للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و حواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب التونسي ذو 20ربيع ' رمزي رحومة' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .

الى محبي موقع محترفو النت

إذا أعجبكم الموقع لاتنسو الأعجاب بصفحتنا الفايسبوك و الاشتراك في قناتنا على يوتيوب و صفحتنا على استقرام للمزيد من مالعلومات ومتابعة بشكل أفضل