< itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> زيادة تفاعل صفحة فيس بوك !! زيادة تفاعل صفحة فيس بوك !! - محترفو النت - شروحات برامج مكتوبة و مصورة بالفيدوا -->
محترفو النت - شروحات برامج مكتوبة و مصورة بالفيدوا محترفو النت - شروحات برامج مكتوبة و مصورة بالفيدوا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

زيادة تفاعل صفحة فيس بوك !!

كيفية رفع تفاعل صفحات الفيس بوك | طرق زيادة نشاط و تفاعل الصفحات على فيسبوك | increase pages engagement

!!زيادة تفاعل صفحة فيس بوك 


!!زيادة تفاعل صفحة فيس بوك 







لا شك انك تمتلك صفحة على فايسبوك و غير قادر على زيادة التفاعل يها
اليوم على مدونة محترفو النت أقدم لكم 5 طرق و نصائح لتسترجع التفاعل بصفحتك 


% أولاً : الصور تحصل على تفاعل أكبر بنسبة 49 


الصور تحصل على تفاعل أكبر من الروابط والفيديوهات والمنشورات النصية، فلك أن تتخيل أن 93% من المشاركات الأكثر تفاعلاً على الفيس بوك هي عبارة عن صور!
الصور تحصل على 53% إعجابات أكثر، 104% تعليقات أكثر، 84% زيارات أكثر للرابط المصحوب مع الصورة مقارنة مع المشاركات النصية فقط.

ثانياً : المشاركات النصية تحصل على تفاعل أكبر بنسبة 33% اا

لا، لا نقصد تويتر. إذا قررت أن تكون مشاركتك عبارة عن نص، فإجعلها إذن قصيرة جداً. فالمشاركات النصية الأقصر من 250 حرف تحصل على معدل إرتباط Engagement rate أكثر بـ 60%، ويمكنك الوصول إلى معدل إرتباط أكثر بـ 66% إذا جعلت المشاركة أقل من 80 حرف.

ثالثاً : استخدام الوجوه التعبيرية يمكنه زيادة التعليقات بنسبة 43% اا

لو كنت تعتقد أن الوجوه التعبيرية تصلح فقط في برامج الشات فأنت مخطئ. الوجوه التعبيرية يمكنها تغيير معدلات الإرتباط مع صفحتك بشكل كبير جداً، فالمشاركات التي تحتوي على وجوه تعبيرية تحصل على 33% تعليقات أكثر، 33% مشاركات أكثر، 57% إعجابات أكثر.
لكن إنتبه لقواعد إستخدام الوجوه التعبيرية ولا تستخدمها طوال اليوم وعلى أي مشاركة، فلو كنت تقدم معلومة جادة ووضعت وجهاً ضاحكاً فستكون النتيجة عكسية بكل تأكيد.

رابعاً : معدلات الارتباط يومي الخميس و الجمعة أعلى من باقي الاسبوع بنسبة 19% اا


إنها عطلة نهاية الأسبوع وكل العالم موجود على الفيس بوك لذا حاول تكثيف نشاط صفحتك خلال يومي الخميس والجمعة.


 خامساً : المشاركات التي تحتوي على سؤال تحصل على تعليقات أكثر بنسبة 100% اا


أغلب مشاركات صفحتك على الفيس بوك تفاعلها يكون مُنصب بشكل أكبر على عمليتي الإعجاب
 Like والمشاركة Share، لكن أين نصيب التعليقات من هذا التفاعل؟ جرب سؤال معجبي صفحتك بشكل مباشر في أسئلة داخل مجال صفحتك وستحصل على ضعف التفاعل المعتاد في التعليقات.










بقلم : رمزي رحومة

بقلم : رمزي رحومة

يوتيوبر تونسي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع محترفو نت للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و حواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب التونسي ذو 20ربيع ' رمزي رحومة' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .

الى محبي موقع محترفو النت

إذا أعجبكم الموقع لاتنسو الأعجاب بصفحتنا الفايسبوك و الاشتراك في قناتنا على يوتيوب و صفحتنا على استقرام للمزيد من مالعلومات ومتابعة بشكل أفضل