< itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> 5 أفضل برامج مضاد للفيروسات للويندوز 2016 5 أفضل برامج مضاد للفيروسات للويندوز 2016 - محترفو النت - شروحات برامج مكتوبة و مصورة بالفيدوا -->
محترفو النت - شروحات برامج مكتوبة و مصورة بالفيدوا محترفو النت - شروحات برامج مكتوبة و مصورة بالفيدوا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 أفضل برامج مضاد للفيروسات للويندوز 2016

Résultat de recherche d'images pour "‫برنامج مضاد للفيروسات‬‎"

مضاد للفيروسات أو برامج الحماية تعتبر من بين اكثر أنواع البرامج التي يجب على كل مستخدم لأي جهاز ذكي أن يقوم بتتبيثها فور أن يقوم بإقتناء الجهاز ، حيث أنك سواءا كنت من مستخدمي أحهزة الحواسيب أو الهواتف الذكية فإن برنامج مضاد للفيروسات هو برنامج لا غنى لك عنه و من الضروري جدا أن تقوم بتنصيبه ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على 5 أفضل برامج حماية يمكن للمستخدم إستعمالها على حاسوب الويندوز و التي تحظى بشعبية و سمعة كبيرة جدا بين مستخدمي أجهزة حواسيب الويندوز و كي لا أطيل علي عزيزي القارئ إلىك 3 أفضل برامج آنتي فايروس يمكنك إستعمالها .

مضاد للفيروسات : 5 أفضل برامج للويندو

:  مضاد للفيروسات Norton 1

مضاد للفيروسات Norton


و هو البرنامج الذي اخاترته العديد من المواقع الحماية العالمية كأفضل برنامج حماية لسنة 2016 ! حقيقة البرنامج يحتوي على العديد من الميزات الرائعة الى جانب أنه سهل الاستعمال ، و رغم أنه مدفوع لكن تستطيع الحصول على سيريال أصلي مقابل أقل من 1.5$ من موقع G2A من هذا الرابط
2 – برنامج فيروسات Bitdefender

مضاد للفيروسات Bitdefender

يعتبر برنامج Bitdefender من بين أقوى برامج حماية من فيروسات حيث يعمل هذا البرنامج على حماية حاسوبك بجودة عالية جدا و يمنع منعا كليا أي برمجية خبيثة من الولوج إلى جهاز الويندوز الخاص بك ، و قد تم تصنيف هذا البرنامج خلال عام 2015 من ضمن كأفضل برنامج مضاد فيروسات ، و إن كنت ترغب في الإستفادة من خصائص هذه الآنتي فايروس فإن كل ما عليك فعله هو النقر على رابط التحميل اسفله . مع العلم أيضا أنه متوفر بسعر منخفض جدا على G2A و تستطيع شراءه من هنا . مع العلم أنه يوفر نسخة مجانية و تستطيع تحميلها من الموقع الرسمي مباشرة.

3 – برنامج فيروسات Kaspersky
مضاد للفيروسات Kaspersky

البرنامج الغني عن التعريف Kaspersky يعتبر ايضا من أفضل برامج آنتي فايروس التي يمكنك القيام بإستعمالها على جهاز الويندوز الخاص بك ، و تعتبر شركة Kaspersky من بين اشهر البرامج التي توفر برنامج فيروسات على الإطلاق و هو يتميز ايضا بقدرته العالية على رصد الفيروسات و منعها من الولوج إلى حاسوبك و هو ماجعله مصنفا ضمن قائمة أفضل برنامج مضاد فيروسات و من أجل الإستفادة من خصائص هذا البرنامج قم بتحميله عبر رابط التحميل اسفله .


بالطبع Avast غني تماما على التعريف ، و يعتبر من أخف برامج الحماية على الحاسوب حتى لو كانت امكانيات حاسوبك ضعيفة ، و الجميل في الأمر أيضا أنه يوفر نسخة مجانية تستطيع استعمالها دون الحاجة الى دفع أي مليم .
4 – برنامج فيروسات Panda

مضاد للفيروسات : 3 أفضل برامج للويندوز
يعتبر برنامج Panda أيضا واحد من برامج مضاد فيروسات و هو يعمل بشكل جيد جدا على حماية حاسوبك من مختلف البرمجيات الخبيثة ، حيث أنه شبيه إلى حد ما بجميع برامج آنتي فايروس السابقة و ما يميز برنامج فيروسات Panda هو كونه سهل الإستخدام و يمكن لأي شخص إستعماله بسهولة .



































































بقلم : رمزي رحومة

بقلم : رمزي رحومة

يوتيوبر تونسي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع محترفو نت للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و حواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب التونسي ذو 20ربيع ' رمزي رحومة' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .

الى محبي موقع محترفو النت

إذا أعجبكم الموقع لاتنسو الأعجاب بصفحتنا الفايسبوك و الاشتراك في قناتنا على يوتيوب و صفحتنا على استقرام للمزيد من مالعلومات ومتابعة بشكل أفضل